لنبني معًا ونجمع المنتدى الاجتماعي العالمي التالي

, par  International Council of the World Social Forum (WSF IC)

المنظمات والحركات الاجتماعية من جميع أنحاء العالم مدعوة لبناء النسخة القادمة من المنتدى الاجتماعي العالمي والمشاركة في أنشطته التي ستقام في الأسبوع الأخير من يناير 2021 ، بشكل افتراضي ، ولكن أيضًا في الأماكن التي من الممكن القيام بها مع الأمن الصحي.

في عطلة نهاية الأسبوع يومي 24 و 25 أكتوبر ، تم عقد اجتماعين تحضيريين أوليين ، الثاني بين المنظمات التي تشارك في عمليات المنتديات الاجتماعية العالمية المواضيعية والإقليمية والوطنية ، وآخر للمجلس الدولي الموسع مع الحركات والمنظمات والشبكات العالمية من مختلف أنحاء العالم (الروابط أدناه للتسجيلات والمذكرات الحية للاجتماعات).

وقد عبر جميع المشاركين عن حماسهم لهذا الحدث ، آخذين في الاعتبار خطورة وإلحاح تحديات الوضع الحالي وضرورة صياغة حملات وإجراءات عالمية وإقليمية لمواجهتها.

بالإضافة إلى تعزيز نشر المنتدى الاجتماعي العالمي القادم حول العالم ، قرر العديد من المشاركين الانضمام إلى تنظيم مجموعة التيسير الخاصة بهم ، والتي اجتمعت في 4 نوفمبر ، الأربعاء.

إن منظمتك أو حركتك أو شبكتك العالمية مدعوة أيضًا إلى هذا البناء المشترك : لتكون جزءًا من مجموعة التيسير هذه ، ليتم تضمينها في مجموعات العمل الخاصة بها ، لبناء أنشطة ذاتية الإدارة تساهم في الجهود المبذولة لتوضيح الإجراءات وإعدادها.

بتضمين نفسك في عملية المنتدى الاجتماعي العالمي 2021

فيما يلي روابط لوثيقتين تتناولان تنسيق المنتدى الاجتماعي العالمي التالي ومساحاته الرئيسية والمحاور الموضوعية. هيكلها المواضيعي عبارة عن مقترحات أولية سيتم تطويرها واستكمالها من قبل المجلس الدولي ومجموعة التيسير قيد التشكيل.

في حدث المنتدى الاجتماعي العالمي في الأسبوع الأخير من كانون الثاني (يناير) 2021 ، سنتيح إجراء مناقشات واسعة وعميقة حول الأزمات المتداخلة للرأسمالية وسنحفز صياغة الاستجابات السياسية وبرمجة الإجراءات العالمية ؛ كما ستتاح لنا الفرصة مرة أخرى لمواجهة المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس. سيكون هذا الأسبوع نقطة البداية الطبيعية للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين . 

أكثر من ذلك: سيستمر هذا الحدث WSF في عملية واسعة ومكثفة من المناقشات ، والتعبير ، والحملات ، والنضالات ، والتي ستجري في جميع القارات وعلى مدار العام ، نحو الإصدار الكوكبي التالي بعد الوباء من المنتدى الاجتماعي العالمي ، التي من المفترض أن تتم في أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022 ، والتي من المقرر عقدها في المكسيك.

سنبني WSF التالي معًا في يناير 2021.

نحن نعتمد على مشاركتك.

يرجى الرد على هذه الدعوات إلى: forumvirtual@wsf2021.net ، وبيان ما إذا كنت بحاجة إلى ترجمة إلى لغة معينة.

WG لصياغة المجلس الدولي للمنتدى الاجتماعي العالمي.

روابط إعلامية

  • فيديو وملاحظات في 24 أكتوبر
  • فيديو وملاحظات من 25 أكتوبر
  • تفاصيل حول تنسيق حدث WSF في يناير 2021
  • عناصر في الهيكل المواضيعي في المنتدى الاجتماعي العالمي في يناير 2021

عرض مباشر : World Social Forum 2021

Navigation

Suivre Intercoll.net

الشبكات الاجتماعية - RSS